امس كانت ذكرى شرارة الثورة،فاشغل البوعزيزي الثورة بعد ان اشعل النار في نفسه،(انا لا ادعو اي شخص لتكرار ذلك ,فهناك طرق اخرى ايسر )بغض النظر عن الفعل،فالفعل هو فقط من قدح واطلق زناد الثورة ،رغم ان الحناجر العربية تصرخ سنين الفعل كان فدائيا فقط بلغ السيل الزبى , وبلغ القهر …